شامبو الحصان

شامبو الحصان الاصلي مراجعة شاملة

يعد شامبو الحصان الاصلي احد منتجات الشعر التي اكتسب شهرة في الوطن العربي. حdث يحتوي على البروتينات والكولاجين والعديد من العناصر الطبيعية. تساعد على المحافظة على الشعر من التقصف وتحميه من التساقط. لشامبو الحصان العديد من الانواع التي تناسب مختلف انواع الشعر مثل الشعر الجاف والشعر الدهني. يمكن ايضا استخدام البلسم من نفس هذه الشركة للحصول على نتائج افضل.

ظهر مؤخرا شامبو الحصان المقلد (غير اصلي) الذي لا يعطي اي نتائج لشعرك. يجب عليكي تجنبه و شراء شامبو الحصان الاصلي الذي يمنحك نتائج ممتازه.

تابعي معنا المقال التالي وستحصل على إجابات شافية ووافية. و معلومات مفيدة تسمعها لأول مرة عن شامبو الحصان، إجابات عن تساؤلاتك، و فوائد شامبو الحصان الكثيرة التي لا تعد ولا تحصى على الشعر. شامبو الحصان الذي سيصبح اختيارك الأول والأخير بدون منازع من الآن فصاعدا.

ما ذا تعرف عن شامبو الحصان

يعتبر شامبو الحصان الاصلي او شامبو مين ان تيل من افضل منتجات اي هيرب للشعر. والتي تحمل أفضل الخيارات وأحسنها لجميع أنواع الشعر بدون استثناء. يحتوي على العديد من البروتينات المغذية والزيوت الطبيعية على حد سواء مثل زيت الزيتون الذي يعتبر مكونا آمنا على صحة الشعر وحيويته.

تؤكد مصادر متحصصة أن شامبو الحصان يستعمل من طرف عدد كبير من المشاهير عبر العالم لأنه وكما يدل اسمه، يساعد على الحصول على شعر قوي وكثيف مثل شعر الحصان.

شامبو الحصان منتوج أمريكي متوفر عبر كل أنحاء العالم. اشتهر بقوة خاصة في الفترة الأخيرة، وأثبت جدارته حتى على مستوى منصات التواصل الاجتماعي المختلفة. كما انه حصل على العديد من التقييمات الايجابية في موقع اي هيرب.

فوائد شامبو الحصان الاصلي

يتميز شامبو الحصان الاصلي عن باقي أنواع الشامبوهات بعدة خصائص ومميزات فريدة. و بخيارات كثيرة جعلته يحتل المركز الأول في عالم مستحضرات العناية بالشعر حسب ما أدلى به كل من قام بتجربته. مثلما سنذكر بالتفصيل فيما يلي لبعض الفوائد والمميزات لهذا المنتج الشهير:

  • تنظيف الشعر بطريقة مميزة عن طريق إزالة كل الزيوت والأوساخ المتراكمة في الشعر وفروة الرأس.
  • تقليل نسبة تساقط الشعر وزيادة كثافته بطريقة ملحوظة خلال وقت قياسي
  • تغذية الشعر وترطيبه والتخلص من مشاكل التقصف والقشرة على حد سواء
  • ترطيب وتنعيم الشعر إضافة إلى زيادة نموه بطريقة غير مسبوقة
  • زيادة لمعان وحيوية الشعر إضافة إلى إمكانية معالجة الشعر المتضرر
  • ترميم الشعر التالف عن طريق تغذية بصيلات الشعر وجذوره ومنحه قوة ومتانة أكبر
  • يعتبر شامبو الحصان منتوجا اقتصادي جدا. إذ يكفي استخدام نقطة صغيرة فقط من منتج شامبو الحصان للحصول على رغوة كثيفة وفعالة ، إضافة إلى رائحته الجذابة والمميزة التي تزيدك جمالا وروعة.
  • يعتبر شامبو الحصان الحل الأفضل والأمثل لجميع أنواع الشعر سواء كان دهنيا، جافا،متقصفا، ….الخ
شامبو الحصان

طريقة استعمال شامبو الحصان

لا تختلف طريقة استعمال شامبو الحصان الاصلي عن غيره، فهي تتم في خطوات سهلة وبسيطة. بدءا بوضع كمية مناسبة من منتج شامبو الحصان على الشعر المبلل، ثم القيام بفركها بلطف عن طريق أطراف الأصابع وتدليك فروة الرأس برفق. بعدها يفضل ترك الشامبو على فروة الرأس ليتغلغل في جذور الشعر لثوان معدودة من أجل إعطاء النتيجة المطلوبة. بعدها يشطف الشعر بماء دافئ يميل للسخونة ويترك ليجف إلى غاية ظهور النتيجة.

ملاحظة: يمكن استعمال بلسم الحصان على الشعر مباشرة بعد استعمال شامبو الحصان، وهذا للحصول على نتيجة أكثر من رائعة.

مكونات شامبو الحصان

يتكون شامبو الحصان من تشكيلة متنوعة من المواد الآمنة على صحة الشعر والجسم. من بينها زيت الزيتون الطبيعي، إضافة إلى أنه يحتوي على نسبة عالية من خلاصة البروتين المغذي للشعر. و من مكوناته أيضا عشبة ذيل الحصان الشهيرة التي عرفت بمفعولها السحري والفوري على تقوية وحماية الشعر ومنع التساقط. زيت اللوز من بين المكونات الأساسية التي تدخل في تكوين وتركيب شامبو ذيل الحصان إضافة إلى بعض المركبات الأخرى والفيتامينات التي تساعد على العناية بالشعر وتقويته ومنحه النعومة والكثافة المطلوبة.

لون شامبو الحصان

يتميز شامبو الحصان الأصلي بلون أخضر فاتح يميل للزرقة. لذا عليك أولا التأكد قبل اقتناء منتوج مزيف كما حصل مع بعض الاشخاص. للحصول على شامبو الحصان الاصلي يجب عليكي شرائه من مصدر موثوق مثل موقع اي هيرب.

سعر شامبو الحصان

سعر شامبو الحصان مناسب غير مبالغ فيه، يبدأ من حوالي 12.76 دولار أمريكي مايعادل 46.87 درهم إماراتي. يمكنك الحصول عليه فقط بالضغط على رابط الشراء دون بذل أي مجهود منك، بعد التوجه إلى متجر إلكتروني موثوق، لتحصل بعدها على منتجك الذي لن تضطرإلى استبداله مهما كانت الظروف.

أسئلة شائعة عن شامبو الحصان الاصلي

حاولنا فيما يلي جمع أكبر عدد ممكن من الأسئلة المتكررة التي يطرحها المهتمون بهذا المنتج المميز والمتابعون لجديد منتجات العناية بالشعر:

هل يؤثر شامبو الحصان الاصلي على الشعر المصبوغ؟

أثبتت التجارب أن شامبو الحصان لا يؤثر على الشعر المصبوغ أبدا، بل على العكس فقد لاحظ كل مستعملي المنتوج بأنه يحافظ على لون الشعر لأطول مدة ممكنة.

كيف نفرق بين شامبو الحصان الأصلي والتقليد؟

تتميز المستحضرات المقلدة لشامبو الحصان برائحة نفاذه على عكس المنتجات الأصلية، يمكن أيضا معرفة المنتوج الأصلي من خلال العلامة المميزة التي نجدها على العبوة على عكس عبوة المنتج المقلد الذي لا يحتوي على هذه العلامة. دليل آخر على أن المنتج أصلي وغير مقلد وهى اللون الذي يميزسائل شامبو الحصان الأصلي الذي نجده أخضريميل إلى الزرقة بينما نجده أبيض اللون في المنتج المقلد أبيض .

من أين يمكن اقتناء شامبو الحصان الأصلي؟

ينصح بالاتجاه إلى المراكز التجارية الشهيرة والمواقع أو المتاجر الإلكترونية العالمية التي تضع بين يديك أحسن المنتجات وأفضل الأسعار، مع سهولة وسلاسة كبيرة في عملية الدفع والاستلام تفاديا لعمليات الغش والزيف التي قد يتعرض لها الزبون. يعتبر موقع اي هيرب احد المواقع التي تبيع هذه الشامبو. يمكنك زيارة الموقع ورؤية جميع انواع الشامبو من هنا

هل هناك نوع واحد من شامبو الحصان يلائم جميع أنواع الشعربدون استثناء؟

يوجد أكثر من 12 نوعا مختلفا من أنواع شامبو الحصان، كل منها مصمم بعناية وموجه لنوع معين من أنواع الشعر سواء كان: مجعدا، جافا، دهنيا، متقصفا…الخ

كم مرة في الأسبوع يمكن استعمال مستحضر شامبو الحصان الاصلي؟

يفضل استعمال شامبو الحصان مرتين على الأكثر خلال الأسبوع الواحد، لأن التكرار و المبالغة في استعمال هذا المنتوج قد تؤدي إلى حدوث نتائج عكسية تؤدي إلى آثار غير مرغوبة.

نصائح ومحاذير

  • يوصى بوضع منتج شامبو الحصان في مكان بعيد عن متناول الأطفال
  • يحذر المختصون من الملامسة المباشرة لهذه المادة الكيميائية للعين. وفي حال حدوث أي احمرار أو تحسس في العين يجب استشارة طبيب مختص فورا.
  • يفضل حفظ منتج شامبو الحصان في مكان جاف بعيد عن الرطوبة، ولاينصح بوضعه في الثلاجة أو المجمد تجنبا لإتلافه.
  • يجب تخفيف كمية الشامبو المستعملة بقليل من الماء بدل وضعها على الشعر مباشرة لتجنب إتلاف الشعر
  • كمية الشامبو التي يجب أن توضع على الشعر تختلف باختلاف حجم وكثافة الشعر. ومهما كان الوضع فإنه لا يجب المبالغة في وضع كميات كبيرة من الشامبو على الشعر
  • ينصح بترك الشامبو على الشعر حوالي 30 ثانية للحصول على أفضل النتائج 
  • يبقى اختيار نوع الشامبو المناسب مسؤولية المستعمل أولا و أخيرا لأنه أدرى بنوع شعره، إلا في بعض الحالات القليلة التي ينبغي فيها استشارة طبيب أخصائي.

ان اتباع روتين صحي للعناية بالشعر امر ضروري للمحافظة عليه وجعله صحيا. يعد شامبو الحصان الاصلي اختيار جيدا لمن يريد العناية بشعره بمنتجات طبيعية. يمكنكي اضافته الى روتين العناية بالشعر الذي تتبعينه. يمكن للعناية المناسبة بالشعر أن توقف تساقطه الشعر وتحميه من التساقط و الصلع.

الخلاصة:

لا تجعل شعرك الطبيعي غير طبيعي عن طريق وضع منتجات العناية بالشعر التي تحتوي على مواد كيميائية. تعرف على منتجات العناية بالشعر قبل استخدامها. إذا أهملت شعرك ، فستواجه تساقط الشعر حتى في سن مبكرة وتحتاج إلى علاج لتساقط الشعر.

النظام الغذائي المتوازن مهم أيضًا. إذا كنت تتناول أطعمة مغذية ، يمكنك منع تساقط الشعر. إلى جانب ذلك ، يتطلب الأمر القليل من التمارين والنوم الكافي للحفاظ على صحة شعرك.

إذا كنت تعاني من تساقط الشعر ، يمكنك الحصول على المساعدة في علاج تساقط الشعر بعد الاستشارة أو استخدام بعض منتجات العناية بالشعر الأصلية بعد فهم المكونات الموجودة فيها. هناك المئات من المنتجات المتوفرة في السوق لعلاج تساقط الشعر.

Similar Posts