افضل منتجات اي هيرب للشعر الجاف

افضل منتجات اي هيرب للشعر الجاف

سنشارك معكم افضل منتجات اي هيرب للشعر الجاف. حيث يحدث الشعر الجاف أساسًا بسبب الحرارة واستخدام المواد الكيميائية المفرطة المطبقة على شعرك وأيضًا بسبب عدم العناية بشعرك جيدًا. يتمتع شعر كل شخص بكمية معينة من الرطوبة التي تحافظ على شعرك ولا تجعله يجف. عندما ينخفض ​​مستوى معين من الرطوبة بسبب العديد من الأسباب الشائعة ، فعليك بذل جهود خاصة للحفاظ على تلك الرطوبة. 

يجب على المرء أن يضع في اعتباره أن التجارب الزائدة على شعرك يمكن أن تسبب مشاكل وتؤدي إلى جفاف الشعر. سنشارك معكم افضل منتجات اي هيرب للشعر الجاف. ولكن قبل ذلك يجب ان نعرف ماهي اسباب جفاف الشعر

اسباب جفاف الشعر

من الأسباب الشائعة التي تجعل الكثيرين يواجهون هذه المشكلة هو الإفراط في غسل شعرك. لا داعي لغسل شعرك يوميًا لأن هذا يغسل العناصر الغذائية من شعرك ويتركك “منتعشًا وجافًا”. لذا فإن الغسل ليس حلاً مناسباً لشعرك بشكل يومي. 

يؤدي استخدام المجففات الساخنة أو أدوات تجعيد الشعر الساخنة أو أي من الأشياء التي تستخدمها لتصفيف شعرك أيضًا إلى الجفاف. 

السباحة في الماء المعالج بالكلور بدون غطاء للرأس يجعل شعرك جافًا وحتى أكثر جفافًا. باستخدام بعض الوصفات المنزلية ، يمكنك أن تجعل حياتك أطول بمظهر أفضل.

5 شامبوهات من افضل منتجات اي هيرب للشعر الجاف

يعد استخدام الشامبو الخفيف أحد الخطوات الأولية التي يجب اتخاذها عند معالجة الشعر الجاف. ابحث عن أنواع الشامبو المذكورة على أنها “جافة ومتضررة” والتي من شأنها أن تعمل لصالحك. سنشارك معكم انواع مختلفة من شامبو الشعر التالف من موقع اي هيرب.

شامبو بزيت الارجان والصبار للشعر الجاف والتالف من شركة Artnaturals

شامبو بزيت الارجان والصبار للشعر الجاف والتالف من شركة Artnaturals

يساعد هذا الشامبو على تغذية وترطيب الشعر بعمق. بفضل احتوائه على زيت الارجان والصبار. مناسب للشعر الجاف والتالف وحتى الشعر المصبوغ.تم صنع هذا الشامبو من مكونات نباتية طبيعية مفيدة جدا للشعر. هذا المنتج خالي تماما من الكبريتات والبارابين او الاصباغ وهو صديق للبيئة. من احد مميزات هذا الشامبو انه يمكن استخدامه بشكل يومي. وذلك بسبب انه لطيف على الشعر.

طريقة استخدامه: يتم وضع القليل منه على الشعر المبلل ثم يفرك من فروة الراس حتى اطراف الشعر. بعد ذلك يشطف بالماء. يمكن اعادة استخدامه مرة اخرى للحصول على نتائج افضل.

شامبو جيوفاني فائق الرطوبة للشعر الجاف والتالف بالافوكادو وزيت الزيتون

شامبو جيوفاني فائق الرطوبة للشعر الجاف والتالف بالافوكادو وزيت الزيتون

شامبو جيوفاني احد اشهر شامبوهات العناية بالشعر. فجودته تضاهي صالونات التجميل الكبيرة. يحتوي هذا الشامبو على الافوكادو و زيت الزيتون النقي. يساعد هذا المنتج في ترطيب الشعر الجاف والتالف بعمق واعطائه لمعان ونعومه. يساعد على ترطيب كل خلصة بمفردها. يناسب الشعر المصبوغ ولا يؤثر على اللون. تم صنع هذا الشامبو من مكونات نباتية 100% وغني بالمكونات النباتية الطبيعية.

طريقة استخدامه: بعد تبليل الشعر يتم استخدام الشامبو معى تدليكه على الشعر حتى نحصل على رغوة كثيفة. بعد ذلك يتم شطفه بالماء. للحصول على نتائج افضل يتم استخدام بلسم بعد شطف الشعر بالماء.

شامبو الترطيب المضاغف من شركة Tresemme

شامبو الترطيب المضاغف من شركة Tresemme

يعد هذا الشامبو احد منتجات صالونات التجميل الكبرى. ويستخدم من قبل المحترفين. يتميز هذا الشامبو بترطيب مضاعف حتى 7x مرات من الشامبوهات الاخرى.يحتوي على فيتامين ه والبيوتين وغيرها من المكونات. مايميز هذا الشركة انها متخصصة في صناعة منتجات العناية بالشعر لصالونات التجميل والمحترفين. لهذه الشركة تاريخ عريق وسنين من الخبرة في صناعة منتجات العناية بالشعر ذات الجودة العالية. حيث بدأت هذه الشركة في سنة 1948 ولازالت مستمرة حتى الان.

احد نصائح هذه الشركة هي غسل الشعر بالماء البارد بعد الانتهاء من استخدام الشامبو والاستحمام. حيث يساعد الماء البارد في غلق المسام و الحفاظ على الرطوبة داخل بصيلات الشعر.

شامبو حليب جوز الهند لترطيب الشعر الجاف من شركة Maui Moisture

شامبو حليب جوز الهند لترطيب الشعر الجاف من شركة Maui Moisture

يمتاز هذا الشامبو بانه مصنوع من الصبار 100%. على عكس الشامبوهات الاخرى التي تستعمل الماء كمكون اولى للشامبوهات. تم اضافة ماء جوز الهند الكريمي لمساعدة الشعر على الترطيب بعمق. يساعد هذا الشامبو على ترطيب الشعر بسبب مكوناته الطبيعية كما انه يساعد على تطرية الشعر وفك تشابكه. تم صنع هذا الشامبو بدون اضافة اي من المواد الحافظة والالوان الصناعية والزيوت المعدنية. وبسبب مكوناته الطبيعيه اللطيفة على الشعر يمكن استخدامه بشكل يومي او حسب الحاجه. يعد هذا الشامبو احد افضل منتجات اي هيرب للشعر الجاف.

طريقة استخدامه: وضع كمية منه على الشعر المبلل وتدليك الشعر حتى الاطراف ثم يشطف بالماء. يمكن استخدامه يوميا او يوم بعد يوم. او بحسب الحاجه.

شامبو دوف للشعر الجاف والعادي

شامبو دوف للشعر الجاف والعادي

شركة دوف شركة غنية عن التعريف. لها تاريخها في صناعة الشامبوهات والصوابين. احد اشهر منتجاتها للشعر الجاف شامبو الترطيب. يساعد هذا الشامبو على ترطيب الشعر بفضل احتوائه على مركب Pro-Moisture لتنعيم سطح الشعر. عند استخدام هذا الشامبو يجعل الشعر املسا وناعم ويزيد من مرونته ويجعله سهل التسريح والتحكم فيه.

طريقة استخدامه: ضعي القليل من الشامبو على الشعر الرطب ثم فركه حتى تظهر الرغوة ثم يشطف بالماء.

3 انواع بلسم من افضل منتجات اي هيرب للشعر الجاف

بعد ان تعرفنا على شامبوهات من افضل منتجات اي هيرب للشعر الجاف يجب علينا استخدام البلسم. ان استخدام البلسم أمر لا بد منه لأنه يساعد في الحفاظ على العناصر الغذائية المفقودة والزيوت في شعرك. سيعطي هذا مظهرًا جميلًا لشعرك مع مزيد من اللمعان والحيويه. يساعد أيضًا قص نهاية شعرك في منع المزيد من التلف لشعرك. يمكن أن يسبب التعرض لأشعة الشمس الجفاف أيضًا. يمكنك استخدام واقي الشمس لحماية شعرك.

بلسم الترطيب الفائق من شركة جيوفاني بالافوكادو وزيت الزيتون

بلسم الترطيب الفائق من شركة جيوفاني بالافوكادو وزيت الزيتون

هذا البلسم احد منتجات جيوفاني الغنية عن التعريف. يساعد هذا البلسم على ترطيب الشعر بعمق للحصول على اللمعان الطبيعي. كما انه يساعد على منع تقصف اطراف الشعر. يمكن ايضًا استخدامه للشعر المصبوغ والتالف. يتكون هذا البلسم من الافوكادو وزيت الزيتون الغنيان باحماض الاوميغا وفيتامين E. تم صنعه من مكونات نباتية 100%. لا يحتوي ابدا على الزيوت المعدنية والاصباغ الملونة او غيرها من المواد المضره بالشعر.

طريقة استخدامه: بعد غسل الشعر بشامبو جيوفاني (او اي شامبو مخصص للشعر الجاف) يتم وضع البلسم على الشعر مع تدليكه ببطء من الجذور الى الاطراف. بعد ذلك يشطف بالماء.

بلسم الترطيب العميق احد افضل منتجات اي هيرب للشعر الجاف

بلسم الترطيب العميق احد افضل منتجات اي هيرب للشعر الجاف

يعد هذا البلسم من منتجات جيوفاني للشعر التالف و الجفاف. يحتوي على البروتين النباتي لاعطاء الشعر لمعان وترطيب عميق والسيطرة على هيجان الشعر. يساعد على التحكم في تشابك الشعر ومنع تشابكه وحمايته من تقصف الاطراف. تم صنعه من مواد نباتية 100%. وهو خالي تماما من الاصباغ الصناعية والبولي ايثيلين والزيوت المعدنية. يعتبر هذا المنتج خيارا جيدا اذا كنتي تعانين من جفاف الشعر الناتج عن صبغ الشعر او استخدام مكواة الشعر بكثرة.

طريقة استخدامه: بعد استخدام شامبو للشعر الجفاف يتم وضع هذا الشامبو مع تدليكه من الجذور حتى الاطراف ثم يشطف بالماء. و يمكن استخدامه يوميا.

بلسم ترطيب وتغذية للشعر الجاف من شركة Petal Fresh

بلسم ترطيب وتغذية للشعر الجاف من شركة Petal Fresh

يختلف هذا البلسم عن بقية انواع البلسم التي شرحناها في السابق. فهو يعالج ويغذي في نفس الوقت. فهو يحتوي على البيوتين ب الذي يساعد على بناء الشعر وزيادة سماكته وتكثيفه. كما انه يمنع تساقط الشعر. كما انه يحتوي على الكافيين الذي يساعد على تعزيز نمو الشعر وتكثيف في فروة الراس. اما من ناحية الترطيب فهو يحتوي على زيت الارغان العضوي وزبدة الشيا التي تساعد عى ترطيب الشعر بعمق والتخلص من الجفاف. يعد هذا لمنتج احد افضل منتجات اي هيرب للشعر الجاف التي يجب عليكي تجربتها.

طريقة استخدامه: يوضع على شعر مبلل ويتم تدليكه لمدة مابين1-3 دقائق ثم يشطف بالماء.

مميزات افضل منتجات اي هيرب للشعر الجاف

  • تتميز المنتجات التي شرحناها في السابق بانها ذات جودة عالية ونتائج حقيقية وملموسة. يمكنك قرائة تجارب الاشخاص مع كل منتج وضعناه في السابق.
  • تعد الاسعار في موقع اي هيرب مقبولة وفي متناو يد الجميع ومع ذلك يمكنك استخدام كود خصم اي هيرب لاول طلب للحصول على خصم.
  • يوفر اي هيرب الشحن لجميع دول العالم. ومن منها الدول العربية ودول الخليج. يمكنك الحصول على شحن مجاني عند شرائك بقيمة 80$ ما يعادل 300 ريال سعودي.
  • ومن احد مميزاته ايضا تنوع المنتجات فيمكنكي مقارنة المنتجات من بين شركات مختلفة من حيث الاسعار وتجارب العملاء مع هذه المنتجات.

Similar Posts