افضل شاي ماتشا من اي هيرب

افضل انواع الماتشا – 5 انواع مختلفة

ما هي افضل انواع الماتشا؟ اشتهر شاي الماتشا عالميا كمشروب صحي اخضر اللون. يساعد شاي الماتشا على تعزيز الصحة العامة للجسم. ويستخدم ايضا من قبل الاشخاص الذين يتبعون انظمة صحية لانقاص الوزن. يحتوي  شاي الماتشا على العديد من العناصر الغذائية و مضادات الاكسدة وهذا ما يجعله بديل جيدا للقهوة.

ماهو الماتشا الياباني

 و الماتشا تعني باللغة اليابانية مسحوق الشاي الاخضر وهو عبارة شاي اخضر يتم طحنه ليصبح مسحوق ناعم جدا. يتم زراعة الشاي الاخضر الذي يصنع منه شاي الماتشا في الظل وذلك يساعد على زيادة الاحماض الامينيه(حمض الليثانين) و الكلوروفيل في النبات. يستخدم اليابانيون شاي الماتشا كمشروب صحي او في الطهي وصناعة بعض الماكولات الخاصة بهم. اكتسب هذا الشاي شهرة واسعة عالميا واصبح يعرف كاحد المشروبات الصحية اليابانية.

اهم فوائد الماتشا

لشاي الماتشا العديد من الفوائد الصحية كونه يحتوي على احماض امينيه و مضادات اكسدة. تدعم هذه العناصر صحة الجسم العامة وتقي من بعض الامراض الخطيرة. يمكن استبدال شاي الماتشا بمشروب القهوة الصباحي والحصول على فوائد صحية. ومن فوائد شاي الماتشا الصحية ما يلي.

  • يساعد شاي الماتشا على انقاص الوزن عن طريق زيادة التمثيل الغذائي.
  • حماية الخلايا من الجذور الحرة وذلك بسبب مضادات الاكسدة الموجودة في الماتشا.
  • يحتوي على حمض الليثانين الذي يساعد الجسم على الاسترخاء و الشعور بالراحة.
  • يساعد على تغذية ااجسم بالفيتامينات و المعادن مثل فيتامين سي و فيتامين ه ومعدن البوتاسيوم وغيرها
  • تنقية الجسم و ازالة السموم بسبب محتواها العالي من الكلوروفيل.

افضل انواع الماتشا

يعد الماتشا احد المشروبات الصحية و اللذيذه. يحتوي على قيمة غذائية عالية و مضادات اكسدة تجعله فعال في حماية خلايا الجسم. يمكن استخدام شاي الماتشا بطرق مختلفة ويمكن تحضيره ساخنا او باردا. يحتوي شاي الماتشا على العديد من المواد المغذية مثل المعادن و الفيتامينات التي تعزز من صحة الجسم. كما تحتوي على الكلوروفيل وبعض الاحماض الامينيه ومضادات الاكسدة وهذا يجعله مشروب صحي. سنشارك معكم افضل نوع ماتشا. حيث ستساعدكم هذه القائمة على اختيار شاي الماتشا المناسب لكم من بين العديد من الشركات في موقع اي هيرب.

مسحوق شاي الماتشا الاخضر احد افضل انواع الماتشا في ايهيرب

تم صناعة هذا المنتج من قبل شركة  Mrm Nutrition اليابانية. يتم صناعة مسحوق شاي الماتشا من نبتة تسمى كاميليا صينيه. وتعد هذه النبتة احد انواع اشجار الشاي الاخضر. يتم استخدام الاوراق الخضراء ثم يتم طحنها جيدا لتصبح مسحوق ناعم جدا. وما يجعل شاي الماتشا احد افضل انواع الشاي الصحي هو محتواه وقيمته الغذائية العالية.

فهو يحتوي على مضادات اكسدة بالاضافة الى الفيتامينات و المعادن المفيدة لصحة الجسم. كما تحتوي ايضا على  الاحماض الامينية و الالياف. وهذا ما يجعل الماتشا احد المشروبات الصحية و الغنية بالعناصر المغذية. لايحتوي هذا المنتج على مكونات صناعية او جلوتين او سكر مكرر.

طريقة الاستخدام:
يتم اضافة ملعقة كبيرة من مسحوق الماتشا الى كوب متوسط الحجم من الماء او العصائر الباردة او المشروبات الساخنة. ويمكن اضافته ايضا الى الزبادي و حبوب الافطار ايضا وحتى المخبوزات. يمكن استخدام مسحوق الماتشا بطرق كثيرة و مختلفة.

مسحوق شاي الماتشا العضوي و الطبيعي من شركة Now Foods.

مسحوق شاي الماتشا العضوي من ناو فوذ. صنع هذا الشاي من مسحوق نقي بتركيز عالي وبدون اضافة مواد معدلة وراثيا. يحتوي مسحوق شاي الماتشا على الكلوروفيل و حمض الليثانين بشكل طبيعي. وهذا المواد المغذية ظفيدة لصحة الكسم كما انها تعزز من انتاج الطاقة في الجسم. تم اعتمد مسحوق الشاي من ناو فودز كمنتج عضوي من وزارة الزراعة الامريكية. كما تم اعتماده من قبل منظمة ضمان الجودة العالمية.

يعد مسحوق الشاي الاخضر بديل جيد للقهوة. يمكن استبداله بالقهوة الصباحية للحصول على الطاقة لبدء حياتك. بالاضافة الى تغذية الحسم وذلك بفضل محتواه من الاحماض ومضادات الاكسدة و العناصر المغذية الاخرى.

طريقة الاستخدام:
يمدن استخدام مسحوق الماتشا المركز بعدة طرق مختلفة. يمكن استخدامه مع الماء باللضافة الى محليات طبيعية لصنع شاي الماتشا. ويمكن استخدامه باضافته باضافته مع العصائر الطبيعيه او حتى المخبوزات.

لصنع شاي الماتشا اضيفي نص ملعقه من مسحوق الماتشا في كوب ماء ساخن متوسط الحجم. يتم تقليبه جيدا حتى تبدا الرغوة في الظهور ثم يشرب.

لاتيه الماتشا مع البروبيوتيك من شركة Organic traditions

كما نعلم يمكن اضافة مسحوق الماتشا الى العديد من المشروبات المثلجة و المشروبات الطبيعية. لا يقتصر استخدمه لتحضير شاي الماتشا فقط. بل يمكن تحضير مشروبات متنوعه و مختلفة سواءا كانت بارده او ساخة. ومن هذه المشروبات لاتيه الماتشا اللذيذ.

تم صنع لاتيه الماتشا ليكون مشروب سريع التحضير. صنع من مسحوق الماتشا بالاضافة الى حليب جوز الهند ليكون مشروب خالي من منتجات الالبان يمكن تحضيره بسهولة.

يعد لاتيه الماتشا مشروبا صحيا يحتوي على ظضادات الاكسدة و البروبيوتك. تم صحة الجسم و تحسن من مناعته.

 تم اعتماد هذا المنتج كمنتج عضوي من وزارة الزراعة الامريكية. وايضا تم اعتماده من قبل Ecocert ICO كمنتج عضوي.

طريقة الاستخدام:
طريقة استخدام لاتيه الماتشا سهل جدا. يتم اضافة ملعقة كبيرة من مسحوق الماتشا في كوب ماء ساخن او بارد، ويمكن استبدال الماء بالحليب. يمكن ايضا استخدام هذا المسحوق مع العصائر او مشروبات السموذي. يمكن استخدامه بعدة طرق مختلفة.

مسحوق الماتشا مع ببتيد الكولاجين المتحلل من California gold nutrition.

مسحوق الماتشا مع ببتيد الكولاجين المتحلل من California gold nutrition.

على عكس منتجات الماتشا المعروضه سابقا. يحتوي مسحوق الماتشا MATCHA ROAD على ببتيد الكولاجين المتحلل. تساعد هذه التركيبة على دعم صحة البشرة و الشعر و الاظافر وذلك بسبب احتوائها على الكولاجين. تجمع هذه التركيبة بين فوائد مسحوق الماتشا المصنوع من نبته تسمى (الكاميليا الصينيه) التي تزرع في اليابان تحت ظروف معينة للمحافظة على العناصر الغذائية الموجودة فيها.

ومن ابرز فوائد الماتشا هو احتوائها على مضادات الاكسدة التي تقوم بحماية الجسم. كما تحتوي على مواد مغذية تدعم صحة الجسم العامة. اما الكولاجين المتحلل الذي تم اضافته الى هذا المسحوق فيساعد على دعم الصحة البشرة العامة و الشعر و الاظافر. تم صناعة هذا المنتج بدون اضافة مواد معدلة وراثيا وهي خالية تماما من الصويا و الجلوتين. كما تم تعبئة وانتاج هذا المنتج في منشأة تخضع للتدقيق الخارجي وذلك لضمان الجودة. تم اضافة ببتيد الكولاجين المتحلل من قبل شركة california gold nutrition المتخصصة في صناعة المكملات الغذائية عالية الجودة.

طريقة الاستخدام:
يتم استخدام ملعقة كبيرة في كوب ماء ساخن او في درجة حرارة الغرفة

مسحوق شاي الماتشا احد أفضل أنواع الماتشا الصحية.

مسحوق شاي الماتشا العضوي الاخضر من شركة California gold nutrition.

تم صنع مسحوق شاي الماتشا من اوراق الشاي الاخضر العضوي. يحتوي مسحوق الماتشا على عناصر غذائية نباتيه بشكل طبيعي يمكن ان تستخدم لتعزيز الصحة العامة للجسم و تغذيته.

مصدر هذا الشاي من اليابان من مقاطعة كاجوشيما. تم صنع هذا المنتج من شركة california gold nutrition. الغنية عن التعريف. صنع في منشأة معتمدة خاضعة للرقابة الخارجية و لضمان جودة المنتج.

طريقة الاستخدام:
يمكن استخدام هذا المسحوق بطرق كثيرة ومختلفه. على سبيل المثال. استخدم ملعقه صغيره من مسحوق الماتشا وضعها في كوب متوسط الحجم من الماء الساخن واخلطه جيدا ثم يصبح جاهزا للتقديم. ويمكن ايضا تحضير مشروب بارد بخلطه مع الماء البارد.

يعد مسحوق الماتشا العضوي مناسب للاستخدام في صنع المشروبات و العصائر 

الخلاصة:

  • يعد شاي الماتشا احد المشروبات الصحية التي اكتسبت شهرة عالمية.
  • يحتوي شاي الماتشا على العديد من العناصر الغذائية و مضادات الاكسدة.
  • يتم صنع شاي الماتشا من احد انواع الشاي الاخضر الذي يزرع في الظل ويقطف يدويا.
  • يتم طحن اوراق الشاي الاخضر حتى تصبح ناعمه جدا.
  • يمكنك استخدام شاي الماتشا بطرق مختلفة ومتعددة.
  • يمكن تحضير شاي الماتشا ساخنا او باردا ويمكن مزجه مع السموذي و المشروبات الصحية.
  • اذا كنت معتاد على شرب القهوة صباحا، يمكنك استبدالها بمشروب الماتشا ستمدك بالطاقة وذلك بسبب احتوائها على الكافيين.
  • يعد شاي الماتشا مشروب صحي و آمن يمكن استخدامه بالطريقة التي تراها مناسبه لك و تدعم اسلوب حياتك.

Similar Posts