افضل زيت ارغان للشعر من اي هيرب

افضل زيت ارغان للشعر من اي هيرب

ما افضل زيت ارغان للشعر من اي هيرب؟ زيت الارغان احد الزيوت الطبيعية المفيدة للشعر. يتم استخراجه من شجرة الارغان التي تنمو في المغرب. تعد هذه الشجرة نادرة ولا تنمو الى في المغرب. استخدمت لعدة استخدامات طبية وعلاجية كما استخدم في الطبخ ايضا. يعد زيت الارغان احد اغلى انواع الزيوت في العالم. يتم استخراج الزيت من ثمار شجرة الارغان، وعادة ما يستخرج الزيت بطريقة العصر البارد و بطرق بدائية. وذلك لضمان جودة الزيت المستخرج.

اشتهر زيت الارغان في منتجات العناية بالشعر و البشرة. و اصبحت الكثير من الشركات المصنعة لمنتجات الشعر لاتستغني عن زيت الارغان. فزيت الارغان غني بالفيتامينات و المعادن و العناصر المفيدة للشعر. من الفيتامينات الموجودة في زيت الارغان فيتامين أ و فيتامين ه. كما يحتوي على الاوميغا6 وغيرها.

هناك العديد من منتجات العناية بالشعر التي تستخدم زيت الارغان. يتوفر زيت الارغان في بعض انواع الشامبوهات او في كريمات الشعر او على صورة زيت. يحتوي زيت الارغان على الفيتامينات ومضادات الاكسدة و الاحماض الدهنية التي تغذي الشعر وتعالجه من المشاكل و تحسين صحته. سنشارك معكم قائمة تحتوي على افضل زيت ارغان للشعر من اي هيرب.

ما هي فائدة زيت الارغان للشعر؟

 يتم استخراج زيت الارغان من ثمار شجرة الارغان التي تنمو في المغرب العربي. عرف زيت الارغان بفوائدة الصحية للشعر وكان يستخدم من قبل السكان الاصليين في المغرب. اكتسحت شهرة هذا الزيت العالم واصبح يباع لدى العديد من شركات بيع منتجات العناية بالبشرة. ويتوفر على شكل زيت طبيعي ونقي100% او يتم وضعه مع كريم معالج للشعر. سنشارك معكم ابرز فوائد زيت الارغان للشعر.

ترطيب الشعر الجاف

عادة ما يعاني اصحاب الشعر الجاف من صعوبة في تسريح شعرهم وذلك يعود الى فقدان شعرهم الرطوبة التي تجعل الشعر اكثر صحة. يحتوي زيت الارغان على بعض العناصر التي تساعد ترطيب الشعر. مثل فيتامين E الذي يضيف الى الشعر طبقة دهنية تساعد على بقائه رطبا وطريا. يحتوي زيت الارغان ايضا على بعض الاحماض التي تساعد على ترطيب الشعر مثل حمض اللينوليك.

علاج الشعر الخفيف وتقويته.

يمكن لزيت الارغان المساعدة في تقوية الشعر الخفيف و الضعيف. يحتوي زيت الارغان على الفينولات التي تساعد على تقوية بصيلات الشعر . يحتوي الزيت ايضا على مضادات الاكسدة التي تعمل على تعزيز انتاج الخلايا. بالاضافة الى فيتامين ه الذي يساعد على منع تساقط الشعر.  

تغذية الشعر تغذية عميقة.

ان تغذية الشعر من اهم اساسيات العناية بالشعر. فهي تجعل الشعر ذو مظهر صحي ولامع وينمو بشكل طبيعي وصحي. يحتوي زيت الارغان على العديد من الفيتامينات و الاحماض الدهنية. التي تساعد على تغذية الشعر. بشكل اسبوعي للمساعدة في تغذية الشعر طبيعيا.

تنظيف فروة الرأس وابقائها صحية.

يمكن استخدام زيت الارغان لتدليك فروة الرأس. فهو يحتوي على مواد مضادة للالتهاب تساعد على علاج التقرحات والحكة التي تحدث لبعض الاشخاص في فروة رأسهم. كما يمكن استخدامها لمن يعانون من الصدفية او التهابات في فروة الراس. استخدمي الزيت في حالة كنتي تعانين من هذه المشاكل.

بعد ان تعرفنا على فوائد استخدام زيت الارغان للشعر سنشارك معكم افضل زيت ارغان للشعر من اي هيرب.

افضل زيت ارغان للشعر من اي هيرب

هنالك العديد من الشركات التي تبيع زيت الارغان الطبيعي و المفيد للشعر. سنشارك معكم قائمة تحتوي على افضل انواع زيت الارغان للشعر، واكثرهم مبيعا والتي تحتوي على تقييمات مرتفعه في موقع اي هيرب فقط تابعي القراءة. واختاري المنتج لمناسب لاحتياجك.

افضل زيت ارغان للشعر من اي هيرب من شركة كوكو كير

افضل زيت ارغان للشعر من اي هيرب من شركة كوكو كير

زيت الارغان الطبيعي من شركة كوكو كير. تم انتاج هذا الزيت بعملية تسمى الضغط العصر البارد. وهذه الطريقة تساعد على الاحتفاظ بكامل الخصائص الطبيعيه للزيت و مكوناته وقيمته الطبيعية. ولذلك يعد هذا المنتج احد افضل منتجات زيت الارغان في اي هيرب. يمكن استخدام هذا الزيت الطبيعي للبشرة والشعر. حيث يساعد على اضافة اللمعان للشعر وترطيبه وتغذيته. يتوفر هذا المنتج في عبوة بلاستيكية سعة 60ml.

طريقة الاستخدام: يمكن استخدام زيت الارغان للشعر باكثر من طريقة. ومن هذه الطرق يتم وضع كمية صغيرة في اليد ثم يتم تدليك الشعر من الجذور حتى الاطراف. ويمكن استخدامه مع خلطات الشعر.

زيت الارغان العضوي من شركة ناو فودز

زيت الارغان العضوي من شركة ناو فودز

تعد شركة ناو فودز احد الشركات العريقة في بيع المكملات الغذائية و الزيوت العضوية. لديها العديد من المنتجات العضوية مثل الزيوت وغيرها من المنتجات. اكتسبت شهرة واسعة في اي هيرب ولديها تقييمات مرتفعه.

احد منتجات ناو فودذ هو زيت الارغان العضوي المعتمد من وزارة الزراعة الامريكية. كما تم اعتمادة من مؤسسة ضمان الجودة العالمية. يعد هذا الزيت عضوي 100% وهو خالي من اي اضافات. تم استخراج هذا الزيت بالعصر البارد لضمان  الحفاض على جودة الزيت المستخلص. و يعد هذا الزيت مناسب لاصحاب الشعر الجاف حيث يتم استخدامه لترطيب الشعر الجاف وتدليك فروة الراس. تكمن فؤائده في تغذية الشعر بسبب الاحماض الدهنية الموجودة فيه. ومن فوائده اعطاء الشعر لمعان صحي و حمايته من العوامل الخارجية.

زيت الارجان النقي و الطبيعي من شركة cliganic

زيت الارجان النقي و الطبيعي من شركة cliganic

يعد زيت الارجان من cliganic احد اجود انواع زيت الارغان في موقع اي هيرب. حيث يعد هذا المنتج معتمد من قبل وزارة الزراعة الامريكية و معتمد من منظمة ضمان الجودة الامريكية. تم استيراد الزيت من فرنسا وتعبئته في امريكا. علما ان الزيت تم استخراجه بعملية العصر البارد لضمان جودة الزيت. وهو طبيعي 100%.

تم تعبئة هذا المنتج بدون اي اضافات وهو صافي نقي و غير مكرر . يعد هذا الزيت مناسب لجميع انواع البشرة والشعر. تم استخدام زيت الارغان من قبل نساء المغرب قديما، وهو احد اسرار صحة الشعر وتغذيته قديما فس المغرب. حيث يساعد زيت الارغان على ترطيب الشعر بعمق و تغذيته وزيادة سماكته. ويمكن ايضا ان يساعد في حماية الشعر من الهوامل الخارجيه مثل الشمس و حرارة السشوار وغيرها.

طريقة الاستخدام: يتم وضع عدة نقاط على الشعر الجاف او المبلل ثم يتم تدليك الشعر وفروة الراس جيدا، ذلك يساعد على تغذية الشعر بعمق. يمكن تكرار استخدامه بحسب الحاجه.

بلسم زيت الارغان لاصلاح الشعر التالف من شركة Cantu

بلسم زيت الارغان لاصلاح الشعر التالف من شركة Cantu

بلسم زيت الارغان لترطيب الشعر. تم تصميم هذا المنتج للمساعدة على اصلاح الشعر التالف و المتضرر و العناية به. حيث يساعد هذا المنتج على ترطيب الشعر ترطيبا عميقا و اعادة الحيوية اليه. يحتوي على زيت الارغان الذي ثبت مفعوله في اصلاح الشعر التالف وتغذيته واعادة الرطوبة و المرونة اليه.

تم تصميم هذا المنتج خصيصا لمعالجة الشعر التالف الذي تعرض لحرارة السشوار و الشعر المصبوغ و المعالج. فهو يحتوي على زيت الارغان بالاضافة الى مواد فعالة اخرى تساعد على اصلاح تلف الشعر و تعزز من صحته.

طريقة الاستخدام: يمكن استخدام هذا البلسم بشكل يومي كونه علاج لايشطف يتم وضعه على الشعر و يتم تغطيته بقبعه بلاستيكيه اثنلء النوم لتعزيز امتصاص المنتج بعمق في الشعر. او يمكن وضعه على مناطق الشعر المتضرره مثل اطراف الشعر ويتم تمشيطه وتركه حتى يجف بشكل طبيعي. عند استخدام المنتج يجب عدم شطفه بالماء وتركه في الشعر مثل الكريم.

زيت الارغان المغربي النقي من شركة The Essentials

زيت الارغان المغربي النقي من شركة The Essentials

توفر شركة The Essentials زيت الارغان المغربي الطبيعي و المعتمد كمنتج عضوي من وزارة الزراعة الامريكية و المكسيسكية. تم انتاج الزيت وعصره على البارد لضمان جودة الزيت المستخرج و الحصول على كافة فوائده.

يعد هذا الزيت خالي من اي مواد اخرى ضاره مثل الزيوت المعدنية و الكبريتات وغيرها. يمكن استعماله للشعر و البشرة. يحتوي زيت الارقان على فيتامين ه المفيد لصحة الشعر و البشرة كما يحتوي على الاحماض الدهنية و البروتينات. يعد زيت الارغان خيار جيد لمن ارد العناية بصحة شعره وذلك بفضل تركيبته المغذية و مكوناته النباتية.

ما هي الزيوت التي يمكن خلطها مع زيت الارغان؟

يمكن خلط زيت الارغان مع زيت الخروع، وذلك بخلط كمية متساوية من كلا النوعين. يتم تحديد كمية الزيت بحسب طول الشعر وكثافته. يمكن تقليل كمية زيت الخروع لانه يعتبر زيت ثقيل نوعا ما. بعد خلط الزيوت معا يتم وضعه على الشعر ويدلك جيدا ثم يتم تغطية الشعر لمدة ساعتين على الاقل. وذلك يساعد على تغلغل الزيت عميقا، ليمنح الشعر ترطيب وتغذية ولمعان صحي. يمكن خلط زيت الارغان مع زيت الزيتون او زيت اللوز وذلك حسب الرغبه.

الخلاصة:

  • يعد زيت الارغان احد افضل انواع الزيوت للعناية بالشعر.
  • يتم استخراج زيت الارقان من ثمر شجرة الارقان التي لاتنمو الى في المغرب.
  • كان يستخدم زيت الارغان قديما في المغرب ويستخدم للشعر و البشرة وللطبخ.
  • لزيت الارغان العديد من الفوائد الصحية وذلك بسبب الاحماض الدهنية و البروتينات الموجودة فيه.
  • يحتوي زيت الارغان المغربي على فيتامين e المفيد لصحة الشعر و البشرة.
  • هناك العديد من منتجات العناية بالشعر و البشرة اصبحت لاتستغني عن زيت الارغان
  • يمكن استخدام زيت الارغان لتغذية الشعر و تقويته ليصبح اكثر سمكا و معالجة خفة الشعر.
  • يمكنك استخدام افضل زيت ارغان للشعر من اي هيرب في وصفات الشعر او الاستخدام اليومي.
  • يمكنكي خلط زيت الارغان مع زيوت اخرى مثل زيت الخروع او زيت الزيتون. وذلك للحصول على فوائد متعددة

Similar Posts