افضل حبوب فيتامين سي من اي هيرب

افضل حبوب فيتامين سي من اي هيرب

ما افضل حبوب فيتامين سي من اي هيرب؟؟ فيتامين سي او كما يطلق علي الاسكوربيك اسيد. احد اكثر الفيتامينات فائدة للجسم. يساعد على نمو العظام و الانسجة بشكل سليم ويساعد على عمل الاوعية الدموية بشكل طبيعي. كما يساعد ايضا على امتصاص الحديد في الدم وذلك يساعد على صنع خلايا الدم الحمراء الذي ينقل الاكسجين الى جميع انحاء الجسم. ويساعد ايضا على تعزيز صحة اللثة و الاسنان.

يمكن ايضا لهذا الفيتامين تعزيز صحة الجهاز المناعي في الجسم. وجعل البشرة صحية كونه مضاد اكسدة طبيعي يمنع تلف الخلايا في الجلد. اصبحت بعض شركات منتجات العناية بالبشرة لا تستغني عن هذا الفيتامين. حيث انك ستجده في كريمات العناية بالبشرة و كريمات تفتيح البشرة. ويباع ايضا على شكل سيروم للاستعمال اليومي. وذلك بسبب هذا الفيتامين كمضاد للاكسدة و حماية البشرة تلف الخلايا و التقدم في السن.

ومع ذلك لا يستطيع الجسم صنع هذا الفيتامين. يتم الحصول عليه من مصادر خارجية ويتوفر في بعض الاطعمة مثل الليمون و البرتقال و . تحتوي ايضا الاطعمة المدعمة على فيتامين سي مثل حبوب الافطار وبعض انواع المشروبات المعلبه. ولكن في حال كان نظامك الغذائي يفتقر الى هذا الفيتامين او كنت تعاني من مشاكل في امتصاص هذا الفيتامين يمكنك تناول مكملات فيتامين سي.

فوائد حبوب فيتامين سي للجسم

  • المساعدة في نمو العظام و الجلد و الاوعية الدموية. كما يساعد في التئام الجروح وشفائها.
  • يساعد في رفعة مناعة الجسم ضد الامراض و الانفلونز. و الوقاية منها.
  • يساعد فيتامين c على انقاص الوزن من خلال اكسدة الدهون اثناء اداء التمارين الرياضية.
  • يمنع تلف الخلايا من خلال منع تكوين الجذور الحرة في الجسم.
  • يساعد فيتامين سي على زيادة امتصاص الحديد في الجسم الذي يساعد على تكوين كريات الدم الحمراء.
  • الوقاية من التجاعيد وذلك عن طريق تحفيز الجسم على انتاج الكولاجين الذي يساعد على الوقاية من التجاعيد المبكرة للبشرة.
  • يساعد في تقوية العظام ونموها وذلك بسبب قدرته على تعزيز انتاج الكولاجين في الجسم حيث يعد الكولاجين من اساسيات تكوين العظام.
  • الوقاية من ضعف الذاكرة و الخرف وذلك بسبب مضادات الاكسدة المتوفرة في فيتامين سي التي تحمي خلايا الذاكرة من الخرف وضعف الذاكرة.
  • المساعدة على حماية البشرة من اضرار الاشعة فوق البنفسجية وذلك بسبب خصائصه المضادة للاكسدة و قدرته على تعزيز انتاج الكولاجين في البشرة.

افضل حبوب فيتامين سي من اي هيرب

يعد فيتامين سي احد الفيتامينات التي يتم الحصول عليها من مصدر خارجي. اي لا يمكن للجسم صناعتها بنفسه. لتعويض هذا النقص يجب اضافة بعض المواد الغذائية التي تحتوي على فيتامين سي الى نظامك الغذائي اليومي. او استخدام مكملات فيتامين سي. سنشارك معكم افضل حبوب فيتامين سي من اي هيرب.

كبسولات فيتامين سي من شركة كاليفورنيا قولد نيوتريشن

كبسولات فيتامين سي من شركة كاليفورنيا قولد نيوتريشن.

تم صنع هذه الكبسولات باشراف(USP) دستور الادوية الامريكية. وهي منظمة علمية غير حكومية تستخدم معايير صارمة لانتاج الادوية ذات الجودة العالية. يساعد فيتامين سي على تعزيز مناعة الجسم ضد الامراض. كما تم اختباره 3 مرات لضمان الجودة العالية. تخضع هذه الشركة للفحص الخارجي مما يضمن جودته العالية. يعد هذا المنتج مناسب للنباتيين وهو خالي تماما من الجلوتين او المكونات المعدلة وراثيا.

ان استخدام فيتامين سي يساعد الجسم على تعزيز المناعه العامه و تحسين صحة الجسم. كما يحتوي فيتامين سي على مضادات الاكسدة لها العديد من الفوائد الصحية العامة للجسم مثل الوقاية من الاشعة فوق البنفسجية التي تسببها اشعة الشمس و تاخير شيخومة البشرة و حماية خلايا الجسم من التلف. اذا كان نظامك الغذائي غير متوازن فمن المهم جدا الحصول على مكملات فيتامين سي في نظامك الغذائي اليومي وذلك بسبب الفوائد العامة لصحة الجسم و تعزيز مناعته.

طريقة الاستخدام: تستخدم كبسوله واحده يوميا بعد تناول الطعام. وهي كافية لتزويد الجسم باحتياجه من فيتامين سي.

كبسولات فيتامين سي من شركة NOW

كبسولات فيتامين سي من شركة NOW.

تساعد كبسولات فيتامين سي من شركة NOW على دعم جهاز المناعة و صحة الجلد و العظام. كما يساعد على زيادة امتصاص الحديد في الجسم . كما يتميز في كونه مضاد للاكسدة قوي و فعال في حماية الانسجة و يحمي ايضا خلايا الجسم من اضرار الجذور الحرة. تتمتع هذه الكبسولات بتقنية طبية تسمى الاطلاق المستدام وذلك يجعل الفيتامين يخرج بكميات صغير لمدة طويلة لمساعدة الجسم على امتصاص اكبر كمية ممكنة من الفيتامين.

يمكن ان يساعد فيتامين سي على زيادة امتصاص العديد من العناصر الغذائية في الجسم مثل حمض الفوليك و الحديد وفيتامين B12. كما يساعد على حماية انسجة الجسم من التعرض للضغوط البيئية وابقائها بصحة جيدة وسليمة. وذلك بسبب خصائصه المضادة للاكسدة.  كما يساعد الجسم على بناء الكولاجين المفيد لصحة البشرة و العظام و المفاصل.

تم اضافة ثمر الورد الى الكبسولات كونه مصدر طبيعي لفيتامين سي. تحتوي 100 جرام من ثمر الورد على 50 مجم من فيتامين سي. وتعتبر هذه النسبة مشابهة للبرتقال الذي يعرف بانه احد اكبر مصادر فيتامين سي الطبيعية.

فيتامين سي الشحمي من شركة solaray

فيتامين سي الشحمي من شركة solaray.

تم صناعة فيتامين سي الشحمي لمساعدة الجسم على زيادة امتصاص فيتامين سي. وذلك من خلال دمج فيتامين سي النشط مع الاحماض الدهنية. حيث تعمل هذه التركيبه على توفير مضادات اكسدة  تدعم اخشية الخلايا و توفر الحماية للاوعية الدموية. يساعد فيتامين سي الشحمي على دعم الجسم لانتاج الكولاجين في الجسم و تحسين جهاز المناعة و المساعدة على نمو العظام بشكل صحي و طبيعي.

احد مميزات فيتامين سي الشحمي هو الامتصاص المضاعف.  تقوم الجسيمات الشحمية بحماية فيتامين سي من التاكسد و الهضم و ذلك يساعدها على الوصول الى خلايا الجسم وامتصاص اكبر كمية ممكنة من الفيتامين بسهولة. ان اتباع نظام غذائي غير متوازن يجعل الجسم يفتقر الى الكثير من العناصر الغذائيه ومنها فيتامين سي. يمكن ان يساعد استخدام مكملات فيتامين سي على زيادة امتصاص بعض انواع الفيتامينات و المعادن مثل فيتامين b12 و الحديد وحمض الفوليك. وهذه احد مميزات استخدام مكملات فيتامين سي.

اقراص فيتامين سي ذو الاطلاق المستدام من شركة natural factors

اقراص فيتامين سي ذو الاطلاق المستدام من شركة natural factors

يعد فيتامين شي احد مضادات الاكسدة القوية. فهو يعمل على حماية الجسم من اثار الجذور الحرة الضارة للجسم. كما تساعد ايضا في الوقاية من شيخوخة اابشرة المبكرة. يساعد فيتامين سي في امتصاص معدن الحديد في الجسم وتخزينه لتعويض النقص في المستقبل.

احد مميزات هذا المنتج هو احتوائه على الفلافونويدات وهي مركبات تتواحد بشكل طبيعي فيبعض انواع الهضروات و الفواكه لها خصائص مضادة للاكسدة و لها فوائد عديدة لاجهزة الجسم. فهي تمنع الاصابة بامراض القلب و تصلب الاوعية الدموية. تحتوي الفلافونويدات خصائص علاجية مثل مقاومة بعض الامراض الخطيره كالسرطان و مقاومة بعض انواع الالتهابات و الامراض الفيروسية. تم تصميم هذه الكبسولات ليجمع بين الفوائد الصحية و العلاجية معا.

تم تصميم اقراص فيتامين سي natural factors لتعزيز امتصاصها في الجسم. وذلك عن طريق تقنية او اسلوب جديد في صنع المكملات الغذائية يطلق عليه بالاطلاق المستدام او الاطلاق التدريجي. فعند تناول هذا الفيتامين تبدا الكبسولة باطلاق محتوياتها من فيتامين سي داخل الجسم لمدة 8 ساعات تقريبا و بصورة ثابته.

كبسولات فيتامين c من شركة Lake Avenue Nutrition

كبسولات فيتامين c من شركة Lake Avenue Nutrition

تعمل كبسولات فيتامين سي على دعم اجسادنا من عدة نواحي. فهي تساعد النظام المناعي في الجسم على البقاء بصحة جيدة. وحماية الجسم من الجذور الحرة كونه مضاد اكسدة قوي. يساعد فيتامين سي ايضا في عملية بناء الكولاجين في الجسم الذي يعزز من صحة البشرة و يمنع البشرة من الشيخوخة المبكرة. وهو مناسب للاشخاص النباتيين او الذين يتبعون حمية غذائية نباتية. تساعد على تلبية احتياج الجسم من فيتامين سي يوميا.

تم صنع هذه الكبسولات بجودة عالية في اسكتلندا. و هي خالية من المواد المعدلة وراثيا و الجلوتين و المواد الضارة. تستخدم الكبسولات مرة واحدة يوميا ويمكن تناولها مع الطعام او حتى بدون.

افضل حبوب فيتامين سي من اي هيرب من شركة SUNLIPID

فيتامين سي الشحمي بنكهة طبيعية من شركة SUNLIPID

يعاني البعض من مشاكل في امتصاص فيتامين سي وذلك بسبب بعض اضطرابات في الجهاز الهضمي او افراز الجهاز الهضمي لاحماض وانزيمات هاضمة تقوم بتكسير الغذاء و الفيتامينات مما يقلل من فائدة فيتامين سي.

تم صنع هذا المنتج مع نظام امتصاص ثنائي الطبقات. تم تغليف فيتامين سي في مركب ليسيثين فوسفاتيديل غير معدل وراثيا بالاضافة الى دهون ثلاثية. يساعد تغليف فيتامين سي على  حماية فيتامين سي اثناء انتقاله الى الجهاز الهضمي وذلك لمساعدته على الامتصاص في الامعاء. حيث يقوم الجهاز الهضمي بافراز انزيمات و احماض تقوم بتكسير الفيتامينات وذلك يجعلها بلا فائدة. لذلك تم ابتكار طريقة تغليف الفيتامينات لمساعدتها على المرور من الجهاز الهضمي بدون تأثرها من احماض الجهاز الهضمي.

الخلاصة:

  • الجسم غير قادر على صنع فيتامين سي ولذلك يتم الحصول عليه من بعض انواع الاطعمة و المكملات الغذائية مثل نبات المورينجا الغنيب بفيتامين سي.
  • يمكن للمكملات الغذائية تعويض نقص فيتامين سي. حيث يتم صنع بعض انواع فيتامين سي من مصادر طبيعية.
  • فيتامين سي احد الفيتامينات المهمة لصحة الجسم. فهو يساعد على دعم صحة مناعة الجسم ضد الامراض.
  • يمكن لفيتامين سي دعم صحة العظام ونموها بشكل سليم، و مساعدة الجلد على التئام الجروح وشفائها.
  • يحتوي فيتامين سي على مضادات الاكسدة، وذلك يساعد على تعزيز صحة البشرة و الجسم بشكل عام وذلك عن طريق منع تكون الجذور الحرة.
  • يلعب فيتامين سي دورا اساسيا في تكوين كريات الدم الحمراء وذلك من خلال مساعدة الجسم في امتصاص الحديد.
  • يمكن لفيتامين سي مساعدة الجسم على تعزيز امتصاص معدن الحديد من الاطعمة في الجسم.
  • يساعد فيتامين سي على وقاية البشرة من ظهور التجاعيد وذلك بسبب قدرة فيتامين سي على تحفيز انتاج الكولاجين في الجسم الذي يعزز صحة البشرة ويمنع ظهور التجاعيد فيها.

Similar Posts